الحيدري.. زرعته المخابرات الإيرانية للعب دور زعيم حزب الله.. فلماذا فشل؟ (تقرير)

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

برز على الساحة  شخصية تدعى "السيد هاشم الحيدري" حيث رافق ظهوره إعلام موسع وتصوير ونقل لجميع خطبه ومقابلاته والمهرجانات التي ينظمها بشكل مباشر.

 

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، معلومات مسربة أثبتت أن الحيدري قد زرعته المخابرات الايرانية للعب دور السيد حسن نصر الله في ، وهذا ماحاول ممارسته من خلال خطبه ومحاضراته التي ركز فيها على تقليد حركات وحديث زعيم حزب الله.

 

محاولات هاشم وبحسب ما طرحة النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، استمرت لغرض التواصل مع جهات وحركات مسلحة في العراق لحظور المهرجانات التي ينظمها في قاعات واسعة وببذخ واضح في الانفاق، إلا انه لم يحظى باهتمام أي من تلك الحركات وفشل في الحصول على اعتراف اي جهة.

مساعي الحيدري

وكشفت المعلومات الأولية عن مساعي الحيدري للتواصل مع حزب الله اللبناني ومحاولة لعب دور رجل حزب الله في العراق, إلا أن الهيئة السياسية للحزب قابلته بالرفض وحذرت ممثليها في العراق من التعامل مع هذا الشخص.

 

وتعمل مواقع تابعة للسيد هاشم الحيدري على نشر مقاطع فيديو بين الفترة والاخرى مع السيد الخامنئي وبعض الفيديوهات التي تتوافق مع الازمات.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحيدري.. زرعته المخابرات الإيرانية للعب دور زعيم حزب الله.. فلماذا فشل؟ (تقرير) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق