74 من الجرحى اليمنيين ومرافقيهم يغادرون إلى الهند لتلقي العلاج على نفقة الإمارات

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 غادر 74 من الجرحى اليمنيين ومرافقيهم إلى الهند لتلقي العلاج في مستشفياتها على نفقة دولة العربية المتحدة.

وياتي مغاردة هولاء الجرحى تنفيذا لتوجيهات رئيس الامارات الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان ومتابعة ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الإعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وذلك وفق ما ذكرت وكالة انباء الإمارات .

وتهدف هذه المبادرة الإماراتية التي شملت الجرحى الذين يعانون من إصابات نتيجة اعتداءات مليشيا # الإيرانية، إلى رفع المعاناة عن الشعب اليمني وتحسين ظروفه الإنسانية ومساندته في مواجهة الجرائم المرتكبة ضده من قبل المليشيا التابعة لإيران.

ووبحسب الوكالة الاماراتية فإن هذه المبادرة تعكس ما يربط الشعبين الإماراتي واليمني من علاقات وثيقة وتمثل امتدادا للجهود الإنسانية التي تبذلها الدولة للحد من معاناة الأشقاء.

واتخذت سفارة الدولة الاستعدادات اللازمة لاستقبال الجرحى ووصولهم إلى المستشفيات للعلاج وفق أرقى المعايير المتبعة في الهند وشكلت عددا من اللجان للمتابعة والإشراف والتواصل الدائم معهم وتوفير سبل الراحة لهم.

وثمن الجرحى اليمنيون مواقف دولة الإمارات وقيادتها وشعبها تجاه هذه اللفتة الانسانية التي أكدوا أنها ليست بالغريبة عن قيادة الإمارات.

وأعربوا عن ثقتهم في أن دعم الإمارات لعلاجهم سيثمر كل عناية و اهتمام.. معربين عن أملهم في أن يمن الله عليهم وعلى إخوانهم المصابين بالشفاء ويعودوا إلى وطنهم سالمين معافين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر 74 من الجرحى اليمنيين ومرافقيهم يغادرون إلى الهند لتلقي العلاج على نفقة الإمارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق