اليماني يجدد المطالبة بإنسحاب الميليشيات من مدينة وميناء الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدد وزير الخارجية، خالد اليماني، التأكيد على موقف المطالب بضرورة انسحاب ميليشيا # الإنقلابية من مدينة وميناء حفاظاً على حياة المدنيين فيها وعلى البنية التحتية وما تبقى من مؤسسات الدولة في المدينة منذ سيطرة الميليشيا عليها..

جاء ذلك خلال لقاءه، اليوم، سفير المملكة المتحدة الصديقة لدى اليمن، مايكل آرون، حسبما أفادت وكالة سبأ الرسمية .

وثمن اليماني خلال اللقاء، موقف الحكومة والاشقاء في العربي الداعم لجهود المبعوث الخاص للامين العام للامم المتحدة الى اليمن من اجل التوصل لاتفاق يقضي بانسحاب من الحديدة.

وأستعرض اللقاء، العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف والمجالات.

وجرى التاكيد خلال اللقاء على أهمية ان تركز جهود الامم المتحدة والمبعوث الخاص على وضع الا ‏تسبق الإجراءات الأمنية والعسكرية اي ترتيبات سياسية ضمن الاتفاق الشامل للتسوية السياسية بغية إنهاء الانقلاب #الحوثي وإعادة الامن والاستقرار الى البلاد . 

من جانبه تحدث السفير عن أهمية دعم جهود المبعوث الاممي..مجددا دعم حكومة بلاده للحكومة في مسعاها لرفع معاناة مواطنيها والاضطلاع بمسؤولياتها في استعادة الدولة وإحلال السلام والاستقرار في اليمن .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق