أمن عدن يوضح تفاصيل انتحار شاب بأحد فنادق المنصورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضحت إدارة أمن ، تفاصيل إنتحار أحد الشباب بأحد الفنادق في مديرية المنصورة يوم السبت الماضي .

وقال بيان صادر عن مكتب العلاقات العامة والتوجيه بأمن عدن، أن غرفة عمليات قسم شرطة القاهرة تسلمت بلاغًا يفيد عن العثور على جثة شاب ميت في أحد المنصورة يوم السبت الماضي.

ونقل البيان عن مصدر مسؤول في قسم شرطة القاهرة، قوله، أنه فور تلقي البلاغ توجه العقيد أبوبكر محمد سنان السبيع مدير قسم الشرطة بمعية فريق مكوَّن من محققين ومختصين بقضايا قتل وأدلة جنائية إلى الفندق الذي يقع في شارع السجن والخاضع للمربع الإداري التابع لمنطقة القاهرة، ليجدوا جثة تعود لشاب يتراوح عمره ما بين الـ(19) و الـ(20) عامًا في الغرفة رقم (501) بالدور الخامس من النُّزل.

وأضاف أنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية والمتمثلة بتحويل جثة الشاب الذي يُدعى (ع. م. ع. م. م) وهو من أبناء منطقة (الرحبة السرايا) التابعة لمديرية الملاح في ردفان بمحافظة ، من مستشفى الصداقة في الشيخ عثمان إلى مستشفى الجمهورية في خور مكسر لتشريحها ومعرفة سبب الشنق.

وبحسب البيان، فقد أوضح المصدر أنه تم التحفظ على مادة مرئية مصورة عبر كاميرات مراقبة للضحية منذ دخوله إلى الفندق وحتى وقوع الجريمة، وكذا أُخِذَت أقوال عمال الفندق وأحد النزلاء الذين أفادوا بأن الجريمة تم اكتشافها عند نحو الساعة الخامسة وأربعين دقيقة من مساء يوم السبت الثلاثين من يونيو الماضي.

وأشار المصدر الأمني إلى أنه وخلال عملية التحري والبحث في الحادثة تبيَّن أن الشاب أقدم على الانتحار من خلال قيامه بربط عنقه بشرشف سرير (طراحة) عندما كان نزيلًا في الفندق، وقد ترك الضحية مادة صوتية مسجلة قبل أن ينتحر ذكر فيها أنه هو المسؤول عن قتل نفسه وأنه يطلب من جميع معارفه أن يسامحوه، كما عثر فريق التحقيق التابع لقسم شرطة القاهرة على رسالة بخط يد المنتحر ومذيلة بتوقيعه تعرَّف شقيقه عليها تتضمن طلبه بتسديد ديونه وتسليم راتبه لوالده، بالإضافة إلى نفس الكلام الوارد في الرسالة الصوتية.

وبحسب البيان لم يجد المحققون سببًا وجيهًا أو قويًا لإقدام هذا الشاب على قتل نفسه ليموت سره معه إلى الأبد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق