شاهد.. 35 ألف مواطن في الحديدة يستفيدون من المساعدات الإماراتية خلال 4 أيام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بلغ عدد المستفيدين من المساعدات الإنسانية التي وزعتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، خلال الأربعة الأيام الماضية في المناطق المحررة في محافظة ، 35 الف مواطن .

وذكرت وكالة وام أن الهيئة وزعت 5 آلاف سلة غذائية على أهالي المناطق المحررة في محافظة الحديدة خلال الأيام الأربعة الماضية وذلك ضمن حملة التوزيعات الإماراتية المستمرة للمساعدات الإنسانية والغذائية على سكان مناطق الساحل الغربي لليمن لتوفير احتياجات الأسر الضرورية و إعانتها على تجاوز ظروفها المعيشية الصعبة و التخفيف من العواقب الإنسانية جراء انتهاكات ميليشيات # الموالية لإيران .

كما وزعت فرق الهلال الأحمر أمس 1000 سلة غذائية على أهالي منطقتي المحرقين و وادي عرفان الواقعتين على الساحل الغربي لليمن جنوب الحديدة استفاد منها 7 آلاف مواطن يمني إضافة إلى توزيع 4 آلاف سلة غذائية خلال الأيام الثلاثة الماضية بمنطقتي موشج و الوعرة وأهالي المناطق النائية بمديرية الخوخة استفاد منها 28 ألف مواطن يمني.

وتواصل " هيئة الهلال الأحمر الإماراتي " توزيع السلال الغذائية والمساعدات الإنسانية على أهالي المناطق المحررة بمحافظة الحديدة وذلك ضمن جسر إغاثي بري و جوي و بحري موجه من دولة الإمارات إلى سكان المحافظة لمساعدتهم على تجاوز تداعيات الحصار #الحوثي و ما اقترفته يد الميليشيات في حق أبناء الشعب اليمني الشقيق .

وقال سيف الظاهري ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في الساحل الغربي لليمن إن توزيع السلال الغذائية على أهالي محافظة الحديدة يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات بمواصلة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للتخفيف من وطأة معاناة أبناء محافظة الحديدة إضافة إلى تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية في المحافظة و التي من شأنها الإسهام في تطبيع الأوضاع و عودة الحياة إلى طبيعتها بالمناطق المحررة من قبضة ميليشيات #الحوثي.

وأضاف الظاهري إن الحملات الإنسانية و الإغاثية التي ينفذها " الهلال الأحمر الإماراتي " في الحديدة تستهدف تحسين الحياة المعيشية لأبناء الشعب اليمني و مساعدتهم على تجاوز ظروفهم الصعبة وذلك في إطار الدعم الإماراتي المستمر لأهالي المناطق المحررة و الوقوف إلى جانب الأشقاء و رفع المعاناة عنهم.

وعبر المستفيدون من المساعدات الإنسانية و الإغاثية عن شكرهم لدولة الإمارات لما تقدمه من دعم سخي للمدن و المناطق المحررة من في محافظة الحديدة و الذي يسهم في عودة الحياة الطبيعية ويساعدهم على تجاوز هذه المرحلة الصعبة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق