ماذا قال الرئيس هادي عن دور مقاومة تهامة الحرب ضد الإنقلاب؟

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشاد رئيس الجمهورية بالمواقف البطولية التي سطرها أبناء تهامة عبر مقاومتهم الباسلة لهزيمة الكهنوت من الميليشيات # الإنقلابية، بتضحيات ابنائها التي اثبتت التحديات في مثل هذه الظروف الراهنة.

ونوه خلال لقاءه، اليوم، قائد المقاومة التهامية عبدالرحمن شوعي حجري ، بدور المقاومة في استعادة كافة مديريات وصولاً الى عاصمة المحافظة بالتنسيق مع حماة الوطن والمقاومة الباسلة ودعم واسناد من الاشقاء في دول العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومشاركة فاعلة من دولة الامارات العربية المتحدة.

وحسبما أوردت وكالة سبأ الرسمية، فقد اكد رئيس الجمهورية، تقديم كافة أشكال الدعم لمحافظة الحديدة وابنائها على طريق التحرير وتطبيق مخرجات الحوار الوطني في ادارة شئون المحافظات بعيداً عن المركزية وفِي إطار يمن عادل مستقر تسوده العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

فيما ثمن قائد مقاومة تهامة دعم في مختلف المواقف والظروف ومنها خيار الدولة الاتحادية التي توافق عليها كافة ابناء الشعب اليمني وانصفت كاملاً .. مؤكداً مواصلة بطولات المقاومة التهامية والتي لقنت الكهنوت دروساً في التضحية والفداء إنتصاراً لقضايا الوطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ماذا قال الرئيس هادي عن دور مقاومة تهامة الحرب ضد الإنقلاب؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق