بالصور.. الشرعية تأسر معاقا من ذوي الاحتياجات الخاصة زجت به المليشيا بجبهة ميدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تزج مليشيا #  بذوي الاحتياجات الخاصة في معاركها الخاسرة ضد اليمنيين في جبهة ميدي - حيران شمال محافظة دون مراعاة لحالاتهم المرضية الواضحة عليهم. 

وبحسب المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة - تابعه " العربي" -  أسرت قوات الجيش الوطني يوم الجمعة الماضية أثناء تقدمها في وادي حيران مُعاقا كان يقاتل في صفوف المليشيا الحوثية.

وطبقا للمركز فإن "المعاق يدعى "عادل يحيى محمد عطيفة" من أبناء محافظة حجة _ مديرية نجرة وهو مصاب بضمور في الاعصاب نتيجة لحادث سابق مما تسبب له صعوبة في النطق والحركة. 

وتزج مليشيا #الحوثي الانقلابية بمئات المقاتلين أغلبهم من الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة إلى معاركها الخاسرة مع الجيش الوطني في كل جبهات القتال لا سيما جبهات الساحل الغربي للبلاد وذلك عبر مشرفيها في المديريات والقرى اليمنية الذين يتولون مهمة تحشيد المقاتلين والمغرر بهم بطرق ووسائل مختلفة لتغطية خساراتها المستمرة المتمثلة في حجم عدد قتلاها منذ ثلاث سنوات. 

وكانت قوات الجيش الوطني بجبهة ميدي حيران قد أسرت ١٢ أسيرا حوثيا بينهم قيادي حوثي بارز يوم الجمعة الماضية أثناء تقدمها في وادي حيران. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق