مسهور: الحوثيون يبحثون عن صفقة من الحديدة والتحالف قادر على استكمال العملية العسكرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الكاتب الصحفي هاني ، “الحوثيون يبحثون عن صفقة كبيرة من بينما المعروض عليهم فقط هو الانسحاب من المدينة دون قيد أو شرط باعتبار ميزان القوة الذي ينحاز للتحالف والمهلة الممنوحة كانا كافيين لإقناع بواقع الأرض ومتغيرات الميدان لينفذوا الانسحاب". 

وأشار مسهور في تصريح نشرته صحيفة "العرب" الصادرة اليوم الاثنين - تابعها " العربي" إلى أن العملية العسكرية في الحديدة هدفت إلى تحريك المسار السياسي اليمني. 

وتابع "حققت هذا الهدف بالنشاط السياسي الذي عاد بتحركات الذي وجد مدخلا لعودة التفاوض من خلال الحديدة وتعرف عن قرب بالكيفية التي تدير بها ميليشيات الحوثيين الملف السياسي من مخادعة ومماطلة ومحاولتها تحقيق مكاسب على حساب المعاناة الإنسانية.

وأضاف مسهور،  أن العربي ما زال قادرا على استكمال العملية العسكرية بعد استنفاد محاولات الأمم المتحدة مساعيها السياسية واختراق التصلب # المعطل لإيجاد حل سياسي يقوم على القرار 2216 كمرجعية أساسية للحل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق