مصدر: ثلاجات مستشفيات الحديدة ممتلئة بجثث مليشيا #الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفاد مصدر محلي في إن ثلاثجات مستشفيات المحافظة أصبحت ممتلئة بجثث مليشيا # القادمة من جبهة الساحل الغربي.

وذكر المصدر لـ العربي" إن ثلاثجات مستشفيات الحديدة لم تعد لديها القدرة على استيعاب جثث مليشيا #الحوثي نتيجة لامتلائها بالجثث القادمة من جبهة الحديدة منذ رمضان الماضي.

واصبحت جبهة االساحل الغربي جبهة لابتلاع قيادات مليشيا #الحوثي حيث أكدت مصادر عسكرية متطابقة، مقتل قائد الميليشيات الحوثية في المديريات الجنوبية لمحافظة الحديدة، ويدعى أبو عماد حنيشة، جراء ضربة لطيران تحالف دعم استهدفته الخميس الماضي مع عدد من مرافقيه في مديرية التحيتا.

وحسب المصادر، وفقا للشرق الاوسط يعد القيادي #الحوثي الصريع، حنيشة، من أبرز القيادات الميدانية للجماعة، التي تنحدر من محافظة صعدة حيث المعقل الرئيس لكبار قادتها المقربين من زعيمها عبد الملك #الحوثي، وذكرت المصادر أن جثته نُقلت الجمعة الماضي من مدينة الحديدة، لتُدفن في مسقط رأسه. 

كما لقي أربعة قادة آخرين في الجماعة مصرعهم، في اليوم نفسه، إثر غارة جوية، في الساحل الغربي يتصدرهم القيادي إسماعيل عبد الله #الحوثي وهو نجل القيادي عبد الله يحيى زيد #الحوثي، المعيّن من قبل الميليشيات نائباً لوزير العدل، إضافةً إلى 3 قياديين كانوا رفقته وهم: وليد السراجي، وعبد القادر أحمد عباس شرف الدين، وهاشم إسماعيل السيد.

إلى ذلك، أوردت مصادر محلية يمنية، إحصاء تضمن لائحة بنحو 40 قيادياً حوثياً ميدانياً قالت إنهم قُتلوا في الأيام الأخيرة، جراء المعارك المتواصلة في الساحل الغربي وضربات طيران الداعم للشرعية،.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق