شاهد .. الهلال الأحمر الإماراتي ينظم العرس الجماعي الرابع في أبين

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، العرس الجماعي الرابع في محافظة ابين بحضور عدد من المسؤولين في المحافظة ووفد هيئة الهلال الأحمر الذي أشرف على مراسم الزواج والترتيبات الخاصة بذلك بجانب العرسان وأسرهم وجمع غفير من أهالي المحافظة.

ويأتي هذا الزواج الجماعي، ضمن الأعراس الجماعية التي وجه بها صاحب ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ويستفيد منها 2400 شاب وفتاة في 8 محافظات يمنية.

وأكد رئيس الهيئة، حاكم الفجيرة، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان هذه المبادرة الكريمة والخطوة المباركة تؤكد سير قيادة الرشيدة على خطى زايد لمناصرة الاشقاء في وتلبية احتياجاتهم الأساسية .

وقال أن الأعراس الجماعية تجسد نظرة الإمارات الشمولية لاحتياجات الساحة اليمنية من الدعم والمساندة وتؤكد اهتمام الدولة وقيادتها بتوفير سبل الاستقرار الأسري والاجتماعي والنفسي للشباب اليمني الذي يتطلع لغد أفضل ويتحمل مسؤولية التنمية والإعمار في اليمن مستقبلا لذلك لابد من رعايتهم والعناية بهم وتيسير أمورهم وعلى رأسها تهيئة الظروف الملائمة لاستقرارهم .. مشيراً إلى أن الزواج يعتبر من أهم عوامل الاستقرار المنشود، لأن فيه صلاح الأسرة والمجتمع وصمام أمان للشباب.

فيما أكد أمين عام الهيئة، الدكتور محمد عتيق الفلاحي أن الهيئة تعمل وفق خطة مدروسة لتنفيذ توجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بتنظيم الأعراس الجماعية في اليمن .. لافتاً إلى أن هذه المبادرة تؤكد المام القيادة الإماراتية بمجريات الأوضاع الإنسانية والاجتماعية والاقتصادية على الساحة اليمنية ومدى اهتمامها بظروف الشباب اليمني الذي يواجه تحديات كبيرة من أجل تحقيق حلمه وتطلعاته في الاستقرار والحياة الكريمة.

وأكد الفلاحي أن هيئة الهلال الأحمر أكملت ترتيباتها لتنظيم الأعراس الجماعية الأخرى تباعا بعد وعدن وسقطرى وابين وذلك في محافظات والضالع ولحج وشبوة والمخا.

بدوره أكد محافظ أبين، اللواء أبوبكر حسين سالم أن هذه المبادرة تجسد عمق الروابط الإماراتية اليمنية الراسخة والثابتة وتساهم في تحقيق الاستقرار الأسري والاجتماعي والنفسي للشباب.

فيما عبر العرسان عن سعادتهم البالغة بتحقيق حلمهم في الاستقرار والحياة الكريمة ولم شملهم عبر هذه الزيجات المباركة التي تؤسس لمستقبل أفضل لهم ولأسرهم وتقدموا بجزيل الشكر والعرفان لقيادة الدولة الرشيدة التي وضعتهم نصب عينيها وفي مقدمة أولوياتها وبادرت برسم البسمة على وجوههم عبر هذه المبادرة الاجتماعية الرائدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شاهد .. الهلال الأحمر الإماراتي ينظم العرس الجماعي الرابع في أبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق