التربية والتعليم تدشن امتحانات الثانوية العامة في مأرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن وكيل وزارة التربية والتعليم محمد حسين الحاج  ومعه وكيل محافظة الشيخ علي محمد الفاطمي ومدير عام مكتب التربية بمحافظة مأرب امتحانات الشهادة الثانوية العامة.

وجرت عملية التدشين بمركز الميثاق بنيين ومركز الشهيد بنات بمدينة مأرب.

وخلال التدشين أشاد وكيل وزارة التربية والتعليم  الدكتور محمدحسين بالجهود المبذولة.

واعرب عن سعادته بما شاهده من ترتيب للعملية والامتحانية والاجواء الهادئة وغياب اي مظاهر للتجمهر حول المراكز المزارة.

مؤكدا ان وزارة التربية ممثلة بالوزير عبدالله لملس تبذل كل جهد في سبيل انجاح العملية التعليمية والعملية الامتحانية.

من جهته اشاد وكيل محافظة مأرب الشيخ علي الفاطمي  بجهود مكتب التربية والتعليم بالمحافظة. لافتا الى ان السلطة المحلية تولي العملية التعليمية اهتماما كبيرا.

ودعا اولياء الامور الى توفير الاجواء المناسبة للطلاب ليتسنى لهم المذاكرة بالشكل الذي يمكنهم من اداء الامتحان بالشكل المطلوب.

من جهته قال الدكتور علي العباب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ان اللجنة الفرعية للامتحانات اجرت استعدادات مبكرة للامتحانات.

لافتا الى ان مكتب التربية والتعليم يبذل جهود كبيرة في سبيل انجاح العملية التعليمية والامتحانية بالشكل اللائق.

واشار العباب الى انه جرى تشكيل غرفة عمليات بالمكتب لمتابعة سير العملية الامتحانية في مختلف المراكز الاختبارية.

واعرب الدكتور العباب عن شكره لجهود وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس وكذلك السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة.

حضر التدشين محمود احمد الحمزة وجمال علي سالم  وشفيق أحمد اعضاء الجنة الاشرافية المكلفة من الوزارة للاشراف على الامتحانات بمأرب التي يترأسها وكيل وزارة التربية محمد حسين الحاج

كما حضر التدشين  مدير عام مديرية المدينة محمد فرحان بن جلال ومدير ادارة التربية بالمدينة محمد مارش وعدد من مدراء الادارات بالمكتب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق