الدبعي: إقرار مشروع إنشاء الأقاليم وعدم قبول أي جوازات من سلطات #الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت ألفت الدبعي عضو لجنة صياغة الدستور، أستاذة علم الاجتماع في جامعة :"في إطار تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وبناء الدولة الاتحادية،وعملا بتوجيهات رئيس الجمهورية، مجلس الوزراء يقر مشروع التهيئة لإنشاء الأقاليم، ويشكل لجنة وزارية لإعداد البرنامج الحكومي للتهيئة".

وأضافت الدبعي في منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي "" - رصدها " العربي" - "كانت خطوة ممتازة إقرار السلطة عدم قبول أي جوازات سفر صادرة عبر سلطة وتجفيف هذا المورد الذي يستغلونه لتمويل مجهودهم الحربي".

وتابعت:"ونرجو من السلطة الشرعية أن تعمل أيضا على توجيه المنافذ البرية والبحرية والجوية العاملة في المناطق المحررة بعدم التعامل أيضا مع الإقامات للأجانب أو التأشيرات الصادرة من سلطة الانقلاب خاصة وأن هناك حاليا فروع لمصلحة والهجرة في تعز وكافة المناطق المحررة".

واختتمت:"واجدني هنا أتقدم بالشكر الجزيل إلى فرع مصلحة الجوازات في تعز ممثلة بمدير المكتب الدكتور منصور الذي يجتهد في تقديم خدمة سريعة للمواطنين في اخراج الجوازات وتقديم التسهيلات وبما يعيد ثقة المواطن بالحكومة الشرعيه".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق