عاجل| الجيش يحصل على "كنز عسكري ثمين" داخل مطار الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 أعلنت قوات الجيش ، العثور على 11 صاروخًا بعيد المدى، تتبع ميليشيات #، خلال تمشيط أجرته على مديرية حيس جنوب محافظة غربي .

وتمكنت قوات   بإسناد جوي من مقاتلات العربي، من فرض سيطرتها على كامل مدينة حيس، عبر تنفيذها هجومًا مباغتًا، أجبرت من خلاله ميليشيات #الحوثي على الفرار من المدينة. 

وقال الموقع الرسمي للجيش اليمني “ستمبر نت” “إن قوات الجيش والمقاومة الشعبية عثرت أثناء تمشيطها مواقع تم تحريرها غربي مديرية حيس، على 11 صاروخًا بعيد المدى، تتبع ميليشيات #الحوثي”. 

وأشار إلى أن “الصواريخ التي تم العثور عليها يتراوح حجمها بين 500 كغم، و200 كغم، حيث بلغ عدد الصواريخ التي تزن الحجم الأول 6 صواريخ، فيما بلغت أعداد الصواريخ التي تزن الحجم الأخير 5 صواريخ”. 

ومع سيطرة قوات الشرعية على مديرية حيس، تكون بذلك قد قطعت على مليشيات #الحوثي الإنقلابية شريانًا رئيسًا، كان يتيح لها تعزيز قواتها في مدينة ، عبر الساحل الغربي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق