مقتل وأسر 67 من مليشيا #الحوثي بعملية عسكرية للجيش الوطني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قُتل وأُسر أكثر من 60 عنصراً من ميليشيات # بعملية عسكرية للجيش الوطني في محافظة البيضاء وسط .

ونقل موقع الجيش الوطني عن أركان حرب محور البيضاء العميد محمد علي العمري “أن قوات الجيش الوطني وبإسناد من مقاتلات العربي، أطلقت الأربعاء 20 يونيو/ حزيران، عملية عسكرية واسعة من محورين، وهما محور نعمان ومحور ناطع-الملاجم، تمكنت خلالها من تحرير عقبة القنذع، التي تسيطر على الخط الرابط بين مديرية نعمان في البيضاء ومديرية بيحان التابعة لمحافظة ”.

وأشار إلى أن “الجيش قطع خط امداد المليشيا في منطقة آل عواض والوهبية بعيد تحرير عقبة القنذع، وأن التقدم مستمر باتجاه مديرية الملاجم، مؤكداً أن تحرير منطقة آل عواض خلال الساعات القادمة”.

مؤكداَ “استمرار التقدم لقطع الخط الدولي الرابط بين محافظتي البيضاء وصنعاء في منطقة آل عريف بمديرية الملاجم، وانه بمجرد أن تقطع قوات الجيش الخط الرابط بين البيضاء وصنعاء ستسقط 12 مديرية من مديرية البيضاء بشكل تلقائي كونه آخر خطوط الإمداد للميليشيا”.

مضيفاً “أن القوات على بعد 30 كيلو متر من خط الإمداد الأخير للميليشيا في الخط الدولي بمنطقة آل عريف، وأن هذه المسافة عبارة عن أرض مفتوحة”.

لافتاً إلى “أن المعارك أسفرت عن مصرع أكثر 37 عنصراً من مليشيا #الحوثي الانقلابية بينهم مصور حربي، وجرح آخرين بنيران أبطال الجيش، فيما أسر أكثر من 30 عنصراً منهم، فضلاً عن تدمير ثلاثة أطقم قتالية وتدمير عربة “بي إم بي” تابعة للميليشيا”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق