صحفي: الدكتور باصرة لم يصب بجلطة دماغية والصورة المتداولة أخذت دون أذن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفاد الصحفي سند بايعشوت رئيس تحرير موقع " اليوم"، اليوم الأربعاء، بأن وزير التعليم العالي الأسبق البروفسور صالح باصرة لم يصف بجلطة دماغية إطلاقاً.

وقال بايعشوت في موقع التواصل الاجتماعي - رصدها " العربي" - "نشرت مواقع التواصل الاجتماعي صورة الدكتور صالح باصرة وهويتابع علاجه الدوري في مستوصف المدينة بعدن وأخدت الصورة دون أذن مسبق وهذه لاتمس للاخلاق المرتبطة بمهنة الصحافة".

وأضاف: "بحكم قربي من البروفسور صالح باصرة في الاونة الاخيرة فإن "أبوشادي"  لم يصب بجلطة دماغية اطلاقا، وانما يعاني من التهابات في الاذن اليسرى".

وتابع:"وقد رافقته اكثر من مرة عند الدكتور ناصر النجار استشاري أذن وأنف وحنجرة وكان يزوره أسبوعيا في عيادته على أن لديه موعد من طبيبة في الاردن بعد عيد الفطر المبارك".

واختتم الصحفي سند:"ولما كنت أرافقه للعيادة يحب أن ينتظر دوره مع المواطنين إلى أن يستدعيه الطبيب ،وقد طلب من الدكتور باصرة أثناء اشتداد الازمة أن يغادر للمكوث للخارج الا انه فضل البقاء في منزله مع أهله وناسه، الف سلامة عليك ياابوشادي"، يقصد الدكتور باصرة.

وكان ناشطون تداولوا الصورة للدكتور باصرة وذكروا بأنه أصيب بجلطة دماغية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق