مقتل 8 قيادات حوثية في محافظة الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 لقي 8 من القيادات الميدانية للحوثيين مصرعهم في محافظة خلال الساعات الماضية، في المعارك الدائرة مع قوات المقاومة المشتركة المسنودة من قوات النخبة الإماراتية وضربات طائرات .

وذكرت مصادر ميدانية ليل الإثنين، أن 8 قيادات حوثية بالإضافة الى العشرات من المسلحين قتلوا خلال الساعات القليلة الماضية في جبهة الحديدة ومحيط مطار المدينة، فضلًا عن الكثير من الجرحى والأسرى الذين سقطوا بيد القوات اليمنية.

وكشفت المصادر ذاتها هوية تلك القيادات، وهم؛ يحيى حادر وعيضة العويري، ومحمد يحيى القاسمي ووزير محمد الشليف وراجح محمود وإسماعيل الحكيم وهاشم المحظوري وطه زاهر.

ويستميت الحوثيون لإبقاء سيطرتهم على محافظة الحديدة الساحلية كونها شريان الحياة الأخير للانقلابيين للتزود بالسلاح المهرب من دول إقليمية، بينما أكد التحالف العربي أن تحرير الحديدة يعتبر بمثابة قطع ذلك الشريان الوحيد المتبقي للحوثيين الذي سيعجل من إنهاء الانقلاب والسيطرة على كافة المحافظة اليمنية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق