محمد #الحوثي يكشف فضيحة عن المليشيات بخصوص تحرير الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف رئيس ما يسمى اللجنة الثورية الحوثية العليا محمد علي # عن ان الميليشيات استنجدت ببريطانيا لانقاذها بمنع عملية الساحل الغربي في فضحي جديدة تكشف عمالتها . 
وقال #الحوثي بتغريدة بحسابه : البريطانيين ابلغونا قبل اسبوع ان الاماراتيين والسعوديين قالوا لهم لن يدخلوا في معركة الا بموافقتهم ومساعدتهم لذلك نحملهم ونحمل امريكا مسؤولية اي معركة جديدة في الحديدة. 
واعتبر معلقون تصريح #الحوثي فضيحة جديدة ، وقال احد المعقلين :يعني منسقين انتوا وأمريكا وبريطانيا الطيب وشعار و البراءة  والموت للامريكا طلع كله خرط في خرط  على المساكين والمستضعفين بس ولا انتوا حبايب. 
وقالت حنان: ايوه اعترف سيدتكم بريطانيا هي من تقودكم  وهي من اسستكم مثلما اسست الاخوان والسلفيه لكن مشروعكم فشل خلاص اغبياء بريطانيا عندما وجدتكم فاشلين تركتكم وكمان تستنجد بامريكا ياكذابين الان إِذْ تَبَرَّأَ الَّذِينَ اتُّبِعُوا مِنَ الَّذِينَ اتَّبَعُوا وَرَأَوُا الْعَذَابَ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق