رئيس تحرير "" عن تحرير الحديدة دول التحالف دعاة سلام

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال د. جمال محسن رئيس تحرير " العربي"، إن المسألة الآن في أصحبت محسومه للقوات الشرعية ، مؤكداً بأن هذة هى بشائر شهر مضان . شهر الإنتصارات.

 

وأـضاف محسن خلال مداخلة هاتفية على قناة اكسترا نيوز ، بأن معركة الحديدة تشمل ثلاث اتجاهات على الأرض وتم السطيرة على جميع المرتفعات الجبلية والمدخل الجنوبي والشرقي لميناء الحديدة .

 

وكشف رئيس تحرير اليمن العربي عن وجود إذاعة يصل بثها إلى داخل مدينة الحديدة، لصدور توجيهات للمدنيين وأبناء الحديدة وحتى المقاتلين في صفوفهم لمن يريد السلام، موضحاً بأن هناك إلتزام من قبل قوات ، ووجود ممر مفتوح لمن يريد أن يخرج من ميناء الحديدة ، مؤكداً بأن دول التحالف هم دعاه سلام.

 

وتوقع محسن بأنه يتم انتقال # إلى محافظة حجة الجبلية ونقل الأسلحة إلى هناك، مؤكداً بأن المعركة الأساسية هي تحرير كامل الوطن من أيدي ، موضحأ بأن تحرير إيران سيقطع آيادي إيران في اليمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس تحرير "" عن تحرير الحديدة دول التحالف دعاة سلام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق