بدء دورة تدريبية في الرخصة الدولية للحاسب الآلي بعدن

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظمت وزارة الصناعة والتجارة ،اليوم ،بالعاصمة المؤقتة ،دورة تدريبية في مجال الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (ICDL) ضمن برنامج تطوير وتحديث موظفي دوائر الوزارة .

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، تهدف الدورة التي تستمر شهرين الى تأهيل وتطوير 16من الكوادر العاملة في كافة الدوائر والاقسام في وزارة الصناعة والتجارة،من خلال التعرف على كيفية التعامل مع الحاسب الالي واستخداماته في مختلف الإدارات التابعة للوزارة .

و اكد مدير عام مكتب وزير الصناعة والتجارة محمد الحميدي ،على أهمية تنظيم مثل هذه الدورات التأهيلية والتطويرية لكوادر الوزارة التي تعزز من مستوى أداء الخدمات والعمل في مختلف دوائر الوزارة .. مشيرا الى ان هذه الدورة تأتي ضمن مراحل عديدة تستهدف كافة الاقسام حسب الهيكل التنظيمي بالوزارة من خلال تنفيذ دورات متخصصة في الموارد البشرية والانظمة والشبكات تهدف الى تطوير العمل والارتقاء به في مجال تقديم الخدمات المطلوبة ضمن المعايير الحديثة .

ولفت الى ان الوزارة تسعى خلال الفترة القادمة تنفيذ برامج تأهيلية وتطويرية لموظفي دوائر الوزارة في مختلف المجالات والتخصصات بالتنسيق مع المنظمات المحلية والدولية للمساهمة في تحسين العمل الخدماتي بالشكل المطلوب بعدما واجهت ظروف سيئة خلال الفترات الماضية بسبب الاوضاع الامنية الصعبة جراء حرب الانقلابيين على البلاد .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدء دورة تدريبية في الرخصة الدولية للحاسب الآلي بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق