الحكومة اليمنية تطالب بدعم واشنطن في هذا الشأن؟؟

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعا وزير الخارجية اليمني "خالد اليماني" الولايات المتحدة للتعاون من أجل إحباط أي محاولة لتشكيل حزب الله جديد في الأمر الذي سيؤدي إلى تهديد أمن واستقرار المنطقة.

وقال اليماني خلال اجتماعه في الرياض مع السفير الأمريكي لليمن، ماثيو تولر، أن حكومته تدعم موقف الولايات المتحدة تجاه النظام الإيراني وترفض تدخلها وجدول أعمالها العبثي في المنطقة.

وأخبر السفير بأهمية الدعم المتواصل لجميع الشركاء، ودعم الجهود الرامية إلى تحقيق تسوية سياسية سلمية في اليمن ، بما في ذلك محاولات مبعوث الأمم المتحدة للتوصل إلى حل سياسي عادل ودائم للأزمة في البلاد.

وأشار اليمني، بحسب وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، إلى أهمية بذل الجهود لوقف معاناة الشعب اليمني الذي قال إن ذلك لن يتحقق إلا من خلال تقديم المساعدات الإنسانية وإرسال الإغاثة لمن يستحقها وإنهاء الحرب. التي تعد الأسباب الرئيسية للمعاناة التي سببها الحوثيون ضد الدولة ومؤسساتها الشرعية.

من ناحية أخرى، قال السفير الأمريكي إن حكومته ستعمل مع الحكومة اليمنية ومبعوث الأمم المتحدة الخاص لليمن وجميع الشركاء لتحقيق هدف مشترك يتمثل في استعادة الدولة الشرعية وضمان أمن واستقرار اليمن والمنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحكومة اليمنية تطالب بدعم واشنطن في هذا الشأن؟؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق