مؤسسة عدن لكفالة الايتام تواصل توزيع تمور مقدمة من مركز الملك سلمان

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تواصل مؤسسة لكفالة الأيتام توزيع التمور لأسر الأيتام بمحافظة عدن، بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية واتلاف الخير للإغاثة الإنسانية .

وقالت رئيسة مؤسسة عدن لكفالة الايتام، ناهد عثمان صالح، أن تواصل توزيع التمور لاسر الايتام تأتي في إطار المشاريع الخدمية التي تقدمها المؤسسة للايتام وذلك بهدف التخفيف على أسرهم الذين يواجهون ظروف صعبة نتيجة ما تمر به البلاد من تحديات كبيرة .. معبرة عن شكرها وتقديرها لمركز الملك سلمان  الذي  يقدم تلك المساعدات المتواصلة للشعب اليمني بمختلف المجالات المتعلقة بحياة المواطنين .

ودعت صالح المنظمات الدولية والمحلية وفاعلي الخير وكل من له القدرة على تقديم المساعدة الى إعطاء شريحة الايتام اهتمام خاص وذلك لما حثنا به ديننا الإسلامي الحنيف .. منوهة أن شريحة الايتام شريحة واسعة وتتطلب جهوداً مكثفة لخدمتها .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مؤسسة عدن لكفالة الايتام تواصل توزيع تمور مقدمة من مركز الملك سلمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق