قائد العسكرية الثالثة يطلع على الجاهزية القتالية لكتائب ذمار

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

زار قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن فيصل علي قائد حسن ،يوم الأربعاء، مقر كتائب ذمار في محافظة ، للاطلاع على جاهزية الكتائب وسير عملية التدريب والتأهيل.

وكان في استقباله قائد كتائب ذمار العقيد صادق معوضه وقائد المعسكر العقيد علي الطيبي وكافة ضباط وصف ضباط الكتائب بحسب موقع الجيش الوطني سبتمبر نت.

وخلال الزيارة القى قائد المنطقة كلمة امام العرض العسكري لمنتسبي الكتائب اشاد فيها بالدور الريادي لأبناء ذمار وتضحياتهم ومواقفهم البطولية التي يقدمونها في صفوف الجيش الوطني والمقاومات الشعبية ،على كافة الجوانب في جميع جبهات القتال وميادين العزة والكرامة مدافعين عن الدين والعرض والوطن.

وشدد على ضرورة التحلي بالصبر ورفع الجاهزية القصوى، والاستعداد التام لتنفيذ كافة المهام القتالية والاوامر العسكرية ، وضرورة التأهيل والتدريب المستمر، وبناء مقاتلين لا يتبع ولائهم أي فرد او جماعه او اشخاص وانما يكون ولائهم لله ثم الوطن ، تتحطم تحت اقدامهم كل المؤامرات وتلين امام عزائمهم كل الصعاب وتتقهقر امام قوتهم كل الأعداء من أصحاب المشاريع الانقلابية الضيقة أعداء الدين والوطن.

وأضاف “أننا امام مرحلة حساسة وخطيره ومهمة، حيث بأننا نخوض معركة تحرير الوطن من مليشيا # الانقلابية واستعادة مؤسسات الدولة الشرعية، ولن نتراجع قيد انملة حتى نحرر كل شبر من ارجاء وطننا الحبيب والقضاء على الانقلابيين وإعادة الامن والأمان والحياة الكريمة لكل أبناء الشعب اليمني العظيم”.

وأكد قائد المنطقة أن القيادة ستعمل بجهد من اجل استكمال مرحلة الاعداد وترتيب كافة الإجراءات مالياً وادارياً وعسكرياً.

من جانبه رحب العقيد معوضه بقائد المنطقة الثالثة،مثمنا له هذه الزيارة التي تمثل شرف لكتائب ذمار العسكرية، مؤكدا ان الكتائب في تمام الجاهزية القصوى لتنفيذ كافة المهام القتالية ومستعدين للتحرك والانطلاق تحت أوامر قيادة المنطقة والجيش الوطني .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد العسكرية الثالثة يطلع على الجاهزية القتالية لكتائب ذمار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق