اليماني يلتقي السفير الأمريكي لدى اليمن.. وهذا ما قاله

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل وزير الخارجية خالد اليماني الْيَوْمَ السفير الامريكي لدى ماثيو تويلر لمناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية.

ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، أكد اليماني على أهمية استمرار دعم جميع الشركاء والدول الراعية للتسوية السياسية السلمية في اليمن لجهود المبعوث الأممي للخروج بحل سياسي عادل ومستدام للأزمة في اليمن ، واهمية تضافر الجهود لوقف المعاناة الانسانية للشعب اليمني والتي لن تتحقق الا بتوفير الدعم الإنساني وايصال الاغاثة الى مستحقيها وانهاء سبب المعاناة الأساسي المتمثل بالانقلاب على الدولة ومؤسساتها الشرعية.

وجدد التأكيد على موقف اليمن المؤيد للموقف الامريكي تجاه النظام الإيراني والرافض لتدخلاته وأجندته العبثية في المنطقة ، وضرورة التعاون لإنهاء اي محاولات لتكوين حزب الله جديد في اليمن لتهديد أمنه وأمن المنطقة.

بدوره جدد السفير الأمريكي دعم بلاده الثابت للحكومة اليمنية .. مؤكداً أنه سيعمل مع الوزير والمبعوث الخاص وجميع الشركاء لتحقيق الهدف المشترك في استعادة الدولة الشرعية وضمان أمن واستقرار اليمن والمنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليماني يلتقي السفير الأمريكي لدى اليمن.. وهذا ما قاله في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق