الوزير الارياني من جبال النار: سنحتفل سويا بالقصر الجمهوري في #صنعاء

اليمن العربي 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر وزير الإعلام بالحكومة الشرعية، معمر الارياني، اليوم الأربعاء، صوراً تظهره "من سلسلة جبال النار المطلة على محافظتي حجة وصعدة". 

وقال الارياني في تغريدات في موقع التواصل الاجتماعي "" - رصدها " العربي" -  "سنحتفل إن شاء الله سويًا في القصر الجمهوري بصنعاء عما قريب بفضل التضحيات  البطولية العظيمة للجيش والمقاومة،ويدعم وإسناد من العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات و وكل الاشقاء". 

وتابع "قمت برفقة وفد إعلامي واُدباء وفنانين بزيارة لأبطال الجيش الوطني في جبهة حرض، بمحافظة حجة،واطلعنا عن كثب على الانتصارات التي حققها جنود وضباط الجيش الوطني البواسل في الأيام الأخيرة،بقيادة البطل العميد محمد الحجوري قائد لواء القوات الخاصة محور حرض". 

وقال "نقلت إلى ابطال الجيش الوطني  في القوات الخاصة محور حرض تحيات فخامة رئيس الجمهورية الذي كلفني بزيارتهم في هذا الشهر الكريم إلى جبهات القتال حيث يسطرون أعظم الملاحم البطولية بكل بسالة وشجاعة لتحرير اليمن من مليشيا # وبقايا الكهنوت الإمامي". 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوزير الارياني من جبال النار: سنحتفل سويا بالقصر الجمهوري في #صنعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق