على محسن يطلع على مستجدات انتصارات أبطال الجيش في الجوف

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،مساء امس ، اتصالين هاتفيين بمحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن هاشم الأحمر للاطلاع على الأوضاع في المحافظة والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش ومتابعة سير العمليات العسكرية.

وأشاد نائب الرئيس بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في سبيل استكمال تحرير مناطق المحافظة وما حققوه من انتصارات كبيرة، مثمناً الدعم الأخوي لدول بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وشدد نائب رئيس الجمهورية على مضاعفة الجهود لاستكمال التحرير والتوجه لإعادة الإعمار والبناء والعمل على تطبيع الأوضاع وتثبيت الأمن والاستقرار، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس رئيس الجمهورية وتقديره للتضحيات والجهود المبذولة.

واحرزت قوات الجيش الوطني امس الثلاثاء تقدمات نوعية وحررت عدة مناطق في مديرية خب الشعف شمالي محافظة الجوف وسط استمرار حدة المعارك حتى هذه الاثناء مع مليشيا # الانقلابية.

ونقل مراسل “سبتمبر نت” في الجوف طارق السعيد عن مصادر ميدانية تأكيدها ان قوات الجيش الوطني حررت مناطق السعراء والمهابيب وتتقدم بشكل متسارع باتجاه سوق الثلاثاء في منطقة صبرين.

بالتوازي حررت قوات الجيش الوطني مساحات واسعة من منطقة المهاشمة تقدر بـ 15كم من اتجاه مركز مديرية خب الشعف. طبقا للمصادر.

ونفذت قوات الجيش الوطني وفقا للمصادر هجوما واسعا على مواقع المليشيا الانقلابية في خب الشعف من محورين الاول تركز من المهاشمة فيما الثاني انطلق بشكل متوازي من منطقة صبرين.

وترافقت المعارك مع غارات جوية مكثفه شنتها مقاتلات التحالف العربي مستهدفة تعزيزات ومواقع المليشيا في المنطقة.

واكدت المصادر ان مليشيا #الحوثي تكبدت عددا كبيرا من القتلى والجرحى في صفوفها علاوة على تدمير معدات قتالية جراء المعارك والغارات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر على محسن يطلع على مستجدات انتصارات أبطال الجيش في الجوف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق