الهلال الإماراتي يسير قافلة مساعدات غذائية لمنطقة الجاح بالحديدة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سير الهلال الأحمر الإماراتي قافلة إغاثية تحتوي على مواد غذائية إلى منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه في والتي تم تحريرها مؤخرا من مليشيات # بدعم وإسناد من قوات والقوات المسلحة الإماراتية .

 وأفاد منسق الهلال الأحمر الإماراتي في الساحل الغربي سفيان العامري أن هذه القافلة تعتبر القافلة الثانية منذ تحرير منطقة الجاح وان مايقارب من الف أسرة قد استفادت من مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي في منطقة الجاح وان هذه المناطق الساحلية تعاني فقرا شديدا وقد تعرض سكانها للمجاعة بسبب تسلط مليشيات #الحوثي عليهم.

الأهالي بدورهم قدموا الشكر والعرفان للهلال الأحمر الإماراتي على مبادراته الإنسانية في إغاثة المناطق المحررة بصورة عاجلة مما يعكس وقوف دولة إلى جانب اشقاءهم اليمنيين وان مناطقهم قد حرمت من المساعدات الإنسانية التي كانت تقوم بنهبها مليشيات #الحوثي وتركتهم عرضة للجوع والفاقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهلال الإماراتي يسير قافلة مساعدات غذائية لمنطقة الجاح بالحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق