بعد هزيمتها بالحديدة.. المليشيات الحوثية تسحب مقاتليها من ابناء صعدة

اليمن العربي 0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد معلومات من مصادر خاصة عن سحب المليشيات الحوثية معظم مقاتليها أبناء صعدة من جبهات جنوب عقب سيطرة المقاومة المشتركة على مفرق زبيد الاستراتيجي خلال الساعات الماضية.

ووفق المعلومات فإن قيادة المليشيات الحوثية أقرت سحب 80 في المائة من مقاتليها أبناء صعدة من مديريتي الجراحي وزبيد والإبقاء على مختصين فقط مع مقاتليها من المحافظات الأخرى.

 

ويعد هذا الإجراء وفق ذات المصادر مؤشراً كبيراً على تداعيات تهاوي أنساقها الدفاعية التي بنتها وكانت تعول عليها للحفاظ على بقائها في الساحل الغربي.

 

وتضيف المصادر أن قيادة المليشيات باتت تدرك اليوم أن هزيمتها الكبرى في الساحل الغربي مسألة وقت وعليه بادرت لوضع ترتيبات منها سحب مقاتليها من أبناء صعدة حفاظاً عليهم ولحاجتها لهم في معارك ما بعد الحديدة، ومن جهة ثانية خشية انهيار معنوياتهم وهم يشاهدون مواقعهم تتساقط ومناطق نفوذهم تنحس، وبسحبهم تحاول قياداتهم إقناعهم أن ما حدث ليس هزيمة وإنما انسحاب تكتيكي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد هزيمتها بالحديدة.. المليشيات الحوثية تسحب مقاتليها من ابناء صعدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق