المالكي: التحالف فتح تحقيقاً بشأن السفينة التركية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المتحدث الرسمي باسم العربي لدعم الشرعية في ، العقيد، تركي المالكي، أن التحالف فتح تحقيقاً بشأن السفينة التركية التي وقع فيها إنفجار قرب ميناء ، غرب اليمن .

 

وجدد المالكي في المؤتمر الصحفي الأسبوعي الذي عقده اليوم، في العاصمة السعودية الرياض، التأكيد أن لا إعتراف بأي مبادرة سياسية إذا لم تستند إلى القرارات الدولية والمبادرة الخليجية ونتائج الحوار الوطني .

 

وأتهم المالكي الميليشيات بتعمدها تأخير وصول السفن إلى الحديدة بهدف تنشيط السوق السوداء في مناطقها .. لافتاً إلى أن الميليشيات لم تكتفي بتجنيد الأطفال في الحرب بل بدأت بالزج بالنساء في المعارك .

 

وقال أن الميليشيات أطلقت ستة صواريخ باليستية خلال أسبوع مناطق حوثية .. مشيراً إلى أن التحالف بدأ عمليات إعادة إعمار المناطق المحررة من الميليشيات الحوثية أن القوات الموالية للشرعية بمساندة من القوات الإماراتية والسودانية تمكنت من تحرير ميناء الحيما على الساحل الغربي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المالكي: التحالف فتح تحقيقاً بشأن السفينة التركية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق