باحشوان وباعوم يلتقيان السفير البريطاني لدى اليمن في مسقط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى صباح اليوم بالعاصمة العمانية مسقط المناضلان عبدالعزيز باحشوان رئيس المجلس الثوري في محافظة عضو المكتب السياسي وفواز حسن باعوم نائب رئيس المجلس الثوري في محافظة حضرموت عضو المكتب السياسي بالسيد مايكل ارون السفير البريطاني لدى

وجرى خلال اللقاء الذي كان مهما وبناءً مناقشة كافة تطورات الاوضاع على الساحة الجنوبية في جوانبها السياسية والاقتصادية والانسانية بالاضافة الى مناقشة عدد من القضايا المهمة ذات الصلة بالقضية الجنوبية.. وكذلك تم بحث السبل الكفيلة للوصول الى وقف دائم لاطلاق النار بين فرقاء الازمة اليمنية .

وفي اللقاء قدم المناضلان باحشوان وباعوم شرحا مفصلا لمبادرة المجلس الثوري لحل القضية الجنوبية حلا عادلا يشمل كافة الاستحقاقات الوطنية للجنوبيبن واثراها بنقاش مثمر مع السفير البريطاني مايكل ارون الذي ثمن الدور الريادي للمجلس الثوري ورؤيته لحل الازمات الراهنة على الساحتين الجنوبية واليمنية. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق