تحرير منطقة الأحيوق وممر إمداد الحوثيين إلى كهبوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكن الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية من تحرير  منطقة الأحيوق وسيطرة كاملة على خط الامداد الى كهبوب والمنطقة بالكامل على أيدي أبطال جبهة دباسوا بقيادة الشيخ أحمد غانم الصبيحي. 

وقال قائد الجبهة أن المقاومة المرابطة في الجبهة لثلاث سنوات كانت خط دفاع وتأمين لمناطق محور باب المندب نفذوا عملية تمشيط وتأمين لمنطقة الأحيوق وسيطرة كاملة على خط إمداد الميليشيات الحوثية الرابط بين الوازعية وكهبوب.

وأضاف قائد الجبهة غانم:" نفذنا هجوما على المواقع التي تتواجد فيها الميليشيات وفروا هاربين منكسرين  وتركوا خلفهم أسلحتهم وعتادهم حيث خلفت عملية التطهير 3 قتلى و3 أسرى وعشرات الجرحى من عناصر الايرانية وتم السيطرة على المنطقة بالكامل.

علما أن الميليشيات الحوثية تلقت في هذا الاسبوع وعمليات عسكرية ادت الى هزيمتها في جبال الخمسة القرون من قبل اللواء الثالث حزم وضربة قاتلة اخرى في سلسلة جبال العمري والمدارس العسكرية التابعة لمعسكر لواء العمري من قبل لواء باب المندب وكذلك في مديريات البرح وموزع والوازعية في وحيس والتحيتا في من قبل ألوية العمالقة الجنوبية و ألوية المقاومة التهامية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق