مشروع نظافة مديرية غيل باوزير يكرِّم ملتقى بصمة شباب النقعة التطوعي

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرّم مكتب مشروع نظافة مديرية غيل باوزير ملتقى بصمة شباب النقعة التطوعي صباح يوم الخميس الموافق 2018/5/10م وذلك لتعاون الملتقى ودعمه لمشروع النظافة بالمديرية. 

وفي مستهل اللقاء رحّب غسان محمد بن دحمان مدير مكتب المشروع بالمديرية بالداعمين للمشروع مثمناً الجهود التي يبذلونها مع المشروع والتي تأتي في إطار العلاقات العامة والتعاون بين المشروع ومنظمات المجتمع المدني. 

وجرى عقب ذلك تسليم الشهادات التقديرية إلى ممثلي الجهات الداعمة وهي جمعية التراحم الخيرية، مؤسسة التنمية الاجتماعية الخيرية، ملتقى بصمة شباب النقعة التطوعي. 

من جانبه عبّر عبدالله محمد بن فضل رئيس الملتقى عن شكره وتقديره للأخوة في مشروع النظافة بالمديرية شاكراً لهم هذا التكريم حيث يعتبر هذا تعزيزاً لعمل الملتقى وثقةً لمواصلة مشواره في العمل التطوعي الخيري ، كما أبدى استعداده للوقوف ودعم مشروع النظافة بمديرية غيل باوزير شاكراً جهودهم المبذولة في خدمة المجتمع. 

تجدر الإشارة إلى أن هذا التكريم يأتي وفاءً وتقديراً للجهات الداعمة التي يكن لها مشروع النظافة كل التقدير والاحترام .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مشروع نظافة مديرية غيل باوزير يكرِّم ملتقى بصمة شباب النقعة التطوعي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق