محافظ المهرة يوجه بتنفيذ عددا من المشاريع في المحافظة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اصدراليوم راجح سعيد باكريت محافظ محافظة عددمن التوجيهات منها ‏تكليف الوكيل الفني للمحافظة بتسليم عقد ترصيص غرفة الأشعة بمستشفى ‫سيحوت الريفي بتكلفة تبلغ 11 مليون ريال ، والمتوقع وصول المعدات اللازمة خلال شهر ونصف تقريبًا .

‏وتم ترصيص غرفة أشعة مستشفى سيحوت الريفي برصاص نوع (رول) ولأول مرة بمواصفات عالية الجودة بسمك (2)مم وارتفاع (3) متر و(12) سم وتجهيز الغرفة بالكامل بحسب توجيهاتنا السابقة .

 

‏كما وجه بتنفيذ شبكة كهرباء لمنطقة حبقيت الغربية بمديرية ⁧‫#سيحوت⁩ مع بناء مدرسة مكونة من (3) فصول مع جميع ملحقاتها بتكلفة حوالي (110) مليون ريال بتمويل محلي .

‏وتم تكليف وكيل الشؤون الفنية باتخاذ الإجراءات اللازمة والبدء في التنفيذ نظر لإحتياج المنطقة لهذين المشروعين .

 

‏وعلى نفس السياق وجه المحافظ بتوريد مولد كهربائي لمشروع مياه مديرية حصوين التي تعاني من مشاكل في خدمة المياه بتكلفة إجمالية (18) مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية .

‏وقد تم تكليف وكيل الشؤون الفنية بالعمل على المتابعة والإنجاز.

 

‏وأكد بسرعة العمل في تنفيذ مشروع شبكة مياه وكهرباء منطقة الدقداق التابعة لمديرية ⁧‫#منعر⁩ بتكلفة (64) مليون و(915) الف ريال بتمويل من السلطة المحلية , والوكيل الفني مكلف بالمتابعة وسرعة التنفيذ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ المهرة يوجه بتنفيذ عددا من المشاريع في المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق