قائد محور صعدة: قوات الجيش تؤمن الخط الدولي بين صعدة والجوف بعد طرد المليشيا

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال قائد محور صعدة شمال البلاد أن قوات الجيش الوطني، أمنت اليوم الأحد، عملية تأمين الخط الدولي الرابط بين محافظتي صعدة و الجوف، بعد تصفية مجموعات من ميليشيات بالمنطقة.

وذكر العميد عبيد الأثلة وفقا لما نقلت عنه قناة العربية أن الخط الدولي الرابط بين سوق البقع في محافظة صعدة ومنطقة اليتمة التابعة لمحافظة الجوف بات مؤمنا، بعد أن سيطرت قوات الجيش الوطني عليه كليا، لافتاً إلى أن منطقتي "بير السلامي ومحطة التام" الواقعتين على الخط الدولي تم تطهيرهما من الميليشيات.

وأوضح الاثلة أن المعارك التي نفذها الجيش الوطني بإسناد من قوات أسفرت عن مصرع 10 من عناصر الميليشيات وجرح آخرين، وسط انهيارات كبيرة في صفوف الانقلابيين.

وثمّن قائد محور صعدة التضحيات التي يقدمها منتسبو الجيش الوطني بمختلف الجبهات بالمحافظة، وما حققوه من انتصارات ميدانية جعلت عناصر الحوثي وزعيمهم بين فكي كماشة، مؤكدا في الوقت ذاته اقتراب قوات الشرعية من مخابئ المتمرد عبدالملك الحوثي.

وأشار إلى أن الأيام القادمة ستشهد مفاجآت عديدة على طريق دحر وإنهاء التمرد الحوثي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد محور صعدة: قوات الجيش تؤمن الخط الدولي بين صعدة والجوف بعد طرد المليشيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق