محافظ صعدة يكشف تفاصيل الانتصارات العسكرية المتسارعة

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف محافظ محافظة صعدة هادي طرشان الوايلي عن مستجدات المعارك التي تخوضها قوات الجيش الوطني والانتصارات العسكرية المتلاحقة .

وقال طرشان في تصريحات نقلتها عنه صحيفة الشرق الأوسط  أن هناك تطورات إيجابية في منطقة العمليات في علب باتجاه مركز مديرية باقم.

وأضاف: «إن محور كتاف والبقع يشهد تطوراً نوعياً للجيش الوطني اليمني مدعوماً من تحالف دعم الشرعية، خصوصاً في مسرح العمليات الحربية القريب من مركز مديرية كتاف».. مشيراً إلى أن كتاف مساحتها كبيرة وتقدر بنحو 5200 كيلومتر مربع.

وأكد الوايلي تطهير منطقة الفرع وضيقة خزام شرق مديرية الحشوة بالكامل.. منوهاً بأنه جرى تمشيط المنطقة من كل الألغام التي زرعتها الميليشيا الحوثية في تلك المنطقة وتأمين استقرار الأمن فيها، وجرى إبعاد المتاريس الحربية التي زرعتها تلك الميليشيات.

وتابع: «لا يزال التقدم سارياً في تلك الجبهات، كما أن هناك ترتيبات تجري للتقدم في جبهة محور رازح بمحافظة صعدة شمال وجبهة الملاحيط، وكل تلك المحاور سيتواصل التقدم بها إلى حين الوصول إلى مركز محافظة صعدة».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ صعدة يكشف تفاصيل الانتصارات العسكرية المتسارعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق