صعدة: قائد اللواء 143 مشاة يجري زيارة تفقدية لمركز تدريب التابع للواء في جبهة البقع

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجرى قائد اللواء 143 مشاة العميد ذياب القبلي، صباح اليوم الاحد، زيارة تفقدية لمركز تدريب التابع للواء 143مشاة في جبهة البقع بمحافظة صعدة.

وتفقد خلال الزيارة استعدادات المركز في تدريب قوات النخبة التابعة للواء والمكلفة بعمليات الاقتحامات لاوكار المليشيات الانقلابية في مديرية كتاف، الذي تعتبر البوابة الرئيسية لدخول قوات الجيش الوطني الي معقل الانقلابيين .

واثناء الزيارة استمع المتدربين الي العديد من التوجيهات والنصائح الهامة من قبل قائد اللواء كان في مقدمتها حثهم على الثبات والجهاد في سبيل لله ونصرة الدين واسترداد الوطن المسلوب من قبل الشرذمة الحوثية.

وشدد العميد القبلي على المتدربيين بان يخلصوا نيتهم الي الله تعالي والالتزام بصلاة والدعاء وقراة القران لتكون من اهم الاعمال للمتدربيين، فبها سينصرهم الله ويثبت اقدامهم ويوفقهم في الدارين.

واشاد العميد القبلي بالمستوى المتقدم والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المتدربين.

ورافق  قائد اللواء خلال الزيارة العقيد مسعد الصيادي رئيس عمليات اللواء والعميد مطلق بحيبح ركن التوجيه والعقيد نصر الزيادي ركن التدريب وعدد من ضباط والصف في اللواء .

واختتمت الزيارة بعرض بعض النماذج والاساليب المتبعة في عملية الاقتحامات والتكتيكات التي يتلقها المتدربين. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صعدة: قائد اللواء 143 مشاة يجري زيارة تفقدية لمركز تدريب التابع للواء في جبهة البقع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق