قوات الجيش تتمكن من تأمين جبال مطلة على مصنع البرح بشكل كامل

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواصل الجيش الوطني التقدم في منطقة البرح غرب محافظة وسط انكسار مستمر لمليشيا .

وقالت مصادر عسكرية وفقا لموقع الجيش سبتمبر نت، فقد دارت معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني التابعة لألوية العمالقة بقيادة مراد جوبح وعبدالرحمن اللحجي وبإسناد من دول العربي مع مليشيا الحوثي الإنقلابية.

 

وسيطرت القوات الحكومية على مفرق المخا وتمكنت من تأمين سلسلة جبال الرخام الاستراتيجية المطلة على مصنع البرح بشكل كامل، لافتاً إلى أن قوات الجيش الوطني أصبحت على بعد كيلومترات قليلة من مفرق البرح، مؤكداً تكبد مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري .

 

واضاف الموقع الرسمي للجيش، أن قوات الجيش الوطني مستمرة في عملياتها العسكرية في تحرير منطقة البرح من عدة محاور وستواصل تقدمها باتجاه مدينة تعز لفك الحصار المفروض عليها من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية، وسط انهيارات متسارعة في صفوف المليشيا الانقلابية وهروب جماعي من أرض المعركة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قوات الجيش تتمكن من تأمين جبال مطلة على مصنع البرح بشكل كامل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق