عمرو أديب ساخرًا من الجاسوس القطرى فى اليمن: "يا ناس يا عسل محسن وصل"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق الإعلامى عمرو أديب، على واقعة القبض على الجاسوس القطرى، الضابط القطرى محسن صالح، أثناء خروجه من ، قائلًا: "مش دى القضية، بس دلوقتى لما يتمسك من عندك جاسوس يا تسكت أو تقول حاجة ذات بال".

وسخر أديب، خلال برنامجه "كل يوم"، والمذاع عبر فضائية ON E""، قائلًا: "أنه عند السؤال عن سبب زيارة محسن صالح لليمن، فكانت الإجابة أنه سافر ليحضر عسل، متابعًا: وعند سؤالهم لماذا يحضره من اليمن فأجابوا: هو أنتوا مش عارفين " الحضرمى، وأنه اخترق الحصار ليحضر لشعبة عسل، ويا ناس ياعسل محسن وصل".

وأوضح أديب، أنه عند سماعه الخبر لأول مرة، تساءل عن جنسيته الأصلية، قائلًا: "أنا بحب أقف عند حاجات غريبة جدًا، لأنى أول مرة أسمع عن جاسوس قطرى، بسبب أنهم لا يملكون القوة البشرية لإفراز جواسيس، فللأسف طلع يمنى ويحمل جواز سفر قطرى، واللى أنا بقوله ده موثق ببيانات صادرة عن قطر".

واختتم أديب، قائلًا: "الجهاز مش شغال كويس، فطلع محسن صالح، أول ضابط مخابرات فى العالم، تسمى عمليته بـ"العملية عسل، وأول ضابط مخابرات قطر أرسلته ليأتى لها بعسل".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق