الحوثي يحشد أنصاره لحماية السفارة الأمريكية بصنعاء

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عززت ميليشيات الانقلابية من حراستها الأمنية حول السفارة الأميركية في ، وذلك تحسباً لمحاولات «متشددين» من الجماعة الانقلابية لاقتحامها بعد الكشف عن أنباء أفادت بقيام وحدة من القوات الخاصة الأميركية بمساعدة السعودية على تدمير مخابئ صواريخ للمتمردّين.

وقال مصدر في مليشيات إنه «صدر تعميم إلى المليشيات بتشديد الحراسة على السفارة، وتعزيزها احترازياً تحسباً لمحاولات متشددين من الجماعة لاقتحام السفارة» رداً على تلك الأنباء.

وكانت صحيفة «نيويورك تايمز» ذكرت، ليل أول من أمس، أن وحدة من القوات الخاصة الأميركية انتشرت نهاية العام الماضي على الحدود السعودية مع لمساعدة الرياض في تدمير مخابئ الصواريخ التي يملكها المتمردون الحوثيون.

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين أميركيين وديبلوماسيين أوروبيين قولهم إن «القوات الخاصة الأميركية وصلت في ديسمبر الماضي الى السعودية»، فيما رفضت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) التعليق على هذه المعلومات.

ووفق الصحيفة، فإنه «لا دليل على أن الجنود الأميركيين عبروا الحدود لدخول الأراضي اليمنية».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوثي يحشد أنصاره لحماية السفارة الأمريكية بصنعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق