الأحمر يجري اتصالاً هاتفياً برئيس الوزراء للإطلاع على المستجدات الطارئة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر، اتصالاً هاتفياً برئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد للاطلاع على المستجدات والجهود التي تبذلها الحكومة لتطبيع الأوضاع.

 

واستمع نائب الرئيس، خلال الاتصال، إلى لمحة عن الأوضاع في المناطق التي شملتها جولة رئيس الوزراء ومن ضمنها محافظة أرخبيل لاستكمال تطبيع الأوضاع وتدشين عدد من المشاريع التنموية والخدمية تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

 

وأكد نائب رئيس الجمهورية حرص رئيس الجمهورية، على تلمس أحوال المواطنين وتلبية احتياجاتهم والعمل على التخفيف من معاناة أبناء الشعب اليمني التي خلفها انقلاب المدعومة من إيران.

 

وثمن نائب الرئيس الدور الأخوي الداعم والمساند لدول تحالف الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما تقدمه من دعم عسكري وسياسي وإغاثي وتنموي لن ينساه أبناء الشعب اليمني.

 

من جانبه أكد رئيس مجلس الوزراء اضطلاع الحكومة بالمهام المنوطة بها وبذلها للجهود الهادفة إلى تثبيت دعائم الدولة وترسيخ الأمن والاستقرار وتوفير المتطلبات الأساسية للمواطنين، معبراً عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأحمر يجري اتصالاً هاتفياً برئيس الوزراء للإطلاع على المستجدات الطارئة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق