"المخلافي" يشيد بجهود رئيس الوزراء وأعضاء حكومته في المناطق المحررة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

 

أشاد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، بجهود رئيس مجلس الوزراء الَّتي يبذلعا ومعه أعضاء حكومته في المناطق المحررة.

 

جاء ذلك في تغريدة له رصدها " العربي" في صفحته الرسمية بموقع التدوين المصغر ""، قال فيها: "‏التحية والتقدير لرئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد ، للجهود التي يبذلها، ومعه أعضاء الحكومة، من اجل استقرار الأوضاع في المناطق المحررة، وتقديم الخدمات، والحفاظ على أمن ووحدة اليمن وسلامة أراضيه في إطار المشروع الذي يقوده لبناء اليمن الاتحادي الجديد".

 

وتابع في تغريدة ثانيه، قائلاً: "‏الاتصال الذي تلقيته من اخي د. بن دغر، من ، أشعرني بالسعادة للجهود التي تبذل لتعزيز وجود الدولة وتقديم الخدمات في الارخبيل".

 

وأكد في تغريدته الثانية، بالقول: "الارخبيل هذا الجزء الغالي من الوطن الذي ستبقى كل ذرة فيه عزيزة وسنعمل في الحكومة والخارجية بقيادة الرئيس هادي، من اجل الحفاظ وعلى رايته مرفوعة عالية بين الامم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "المخلافي" يشيد بجهود رئيس الوزراء وأعضاء حكومته في المناطق المحررة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق