الرئيس هادي يعزي في وفاة قائد مقاومة حيس

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعث الرئيس رئيس الجمهورية، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى أحمد حسن أحمد دوبلة، في استشهاد والده حسن أحمد دوبلة قائد مقاومة حيس في الساحل الغربي، بانفجار عبوة ناسفة اثناء عودته إلى مديرية الخوخة من جبهة القتال .

وأشاد فخامة الرئيس بالأعمال البطولية التي اجترحها الشهيد في ميدان العزة والكرامة دفاعاً عن كرامة أبناء الشعب وتقدمه الصفوف الأولى خلال العمليات العسكرية لتحرير الساحل الغربي من الانقلابية ومساهمته في تطهيرها من جيوب تلك الميليشيا التي عاثت فيها فساداً ودمرت وبنيتها التحتية .

ولفت إلى أن دوبلة أستشهد مقبلاً غير مدبر ولم يظهر يوماَ ضعفاً أو جبناً وهو يحارب الميليشيات التي لم تتوانى يوماً عن استهداف الأبرياء ولم تكف عن محاولاتها المستميتة لاستهدافه وغيره من قيادات المقاومة الشعبية في جبهة الساحل الغربي وغيرها من جبهات العزة والكرامة .

وأكد رئيس الجمهورية أن ميليشيا الحوثي الإجرامية اوشكت نهايتها على ايدي ابطال قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والشرفاء من ابناء الشعب اليمني الرافضين لتواجدهم وأعمالهم الانتقامية .. مثمناً دعم العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ومساندتها للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات ضد أطماع إيران وأذنابها من ميليشيا الحوثي .

وعبر فخامته عن بالغ الأسى وصادق العزاء في هذا المصاب الاليم ..مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

   

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الرئيس هادي يعزي في وفاة قائد مقاومة حيس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق