رئيس الوزراء يؤدي صلاة الجمعة في جامع السلام بسقطرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد ، اليوم، ومعه الوفد الحكومي المرافق له ووكلاء محافظة وجموع غفيرة من المواطنين،صلاة الجمعة في جامع السلام بمدينة حديبو عاصمة محافظة أرخبيل سقطرى.

وحذر خطيب الجمعة من الوقوع في دوامة الفتن التي تعصف بعباد الله في هذه المرحلة الصعبة، التي تحتاج مزيدا من الثبات والتمسك بالقيم والثوابت والمبادئ التي حث عليها ديننا الإسلامي السمح، دون إفراط أو تفريط.

 ودعا خطيب الجمعة إلى فرصة استثمار موسم الخير والعبادة والطاعة في شهر رمضان المبارك الذي يقبل على الأمة بما فيه من عطاء ونفحات ربانية عظيمة..مشيراً إلى ما فيه من صور سامية حيث تتجسد فيه وحدة الأمة الإسلامية من أقصى الأرض إلى غربها في أداء الصوم والإقبال على الله بقلوب نيرة وعقول مستنيرة طامعين في رضا الرب وقبول الطاعات والأعمال الصالحات.

وأكد بأن أسس قيام الدول والمجتعات ترتكز على تحقيق العقيدة الإسلامية في نفوس المسلمين والتحقق من ألوهية وربوبية الله عز وجل، وتوطيد مبدأ الأخوة ووحدة الصف بين المسلمين ونبذ كافة دعوات التفرق والتمزق، وطاعة ولات الأمر لتثبيت دعائم الدولة والتمكين في الأرض وإعمارها.

ودعا خطيب الجمعة إلى تقوى الله في كل حال، فهي منجاة في الدنيا والآخرة، ومن خلالها يحصل المرء على ما يصبو إليه ويوفقه الله في كل خطوات حياته الدينية والدنيوية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق