وكيل أول حضرموت يدعو للاهتمام بالتوثيق الفوتوغرافي

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعا وكيل أول محافظة الشيخ "عمرو بن حبريش، إلى ايلاء المزيد من الاهتمام بالتوثيق الفوتوغرافي بوصفه مرجع مهم وذاكرة حية شاهدة على مختلف المراحل خاصة في الجوانب التراثية والثقافية والاجتماعية.

وأشار وكيل أول حضرموت لدى زيارته اليوم لمعرض الصور الفوتوغرافية للمصور "خالد بن عاقلة" المقام بمؤسسة باكثير للصحافة والطباعة والنشر  بالمكلا بمناسبة من تنظيم القاعدة إلى أن أي بادارات سواء لتوثيق الموروث الثقافي و الشعبي أو الحياة اليومية والنجاحات  المحققة سوف تحظى باهتمام وتشجيع مستمر.

وأكد بأن تمويل السلطة المحلية ورعايتها لهذا المعرض الذي يحمل عنوان (حضرموت الحزم والعمل) هو تأكيد على التوجه بالاهتمام بالأعمال والمشاريع الفردية للمبدعين في هذا المجال.

وخلال زيارته للمعرض طاف وكيل أول حضرموت بأروقة المعرض مطلعًا من المصور "خالد بن عاقلة" على ما يحتويه المعرض من صور وثقت مختلف المراحل وخاصة ما بعد تحرير مناطق ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة الارهابي وما شهدته المحافظة من تحولات كثيرة خدميًا وأمنيًا بالإضافة إلى رصد مختلف الأنشطة السياسية والثقافية والاجتماعية والرياضية وملامح التطوير .

كما أكد الوكيل بن حبريش، أن المعرض أبرز المراحل التحضيرية لانعقاد بوصفه الحدث الأبرز في تاريخ حضرموت والذي جمع الحضارم بمختلف مكوناتهم وشرائحهم الاجتماعية والسياسية على رؤى وأهداف واحدة بالإضافة إلى الهبة الشعبية الحضرمية وما مثله من انتصار كبير نحو تحقيق تطلعات وحقوق حضرموت كافة .

من جهته أعرب المصور بن عاقلة عن شكره وتقديره لوكيل أول حضرموت وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على رعايتها واهتمامها بدعم فكرة ومشروع المعرض.. مؤكدًا اهتمامه المتواصل بالتوثيق الفوتوغرافي وكذا اقامة معارض للصور  .

رافق وكيل أول حضرموت في هذه الزيارة رئيس مجلس ادارة مؤسسة باكثير للصحافة والطباعة والنشر الدكتور عمر عبدالله باعباد ونائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية والإدارية والفنية أحمد ناصر بامندود وعدد من الاعلاميين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكيل أول حضرموت يدعو للاهتمام بالتوثيق الفوتوغرافي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق