شاهد.. عرض عسكري في عدن بمناسبة تخرج الدفعة الرابعة من دورة الشرطة العسكرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت العاصمة المؤقتة ، اليوم، حفل خطابي وعرض عسكري، في معسكر الشرطة العسكرية بمناسبة تخرج الدفعة الرابعة من دورة الشرطة العسكرية، وذلك بحضور اللواء، محمد الردفاني نائب رئيس هيئة الاركان العامة لشؤون التدريب واللواء، منير اليافعي أبو اليمامة قائد اللواء اول دعم واسناد .

وخلال الحفل، القى العقيد الركن، محمد حزام قائد الكتيبة الاولى، كلمة قائد قوات الشرطة العسكرية اللواء / احمد على الحدي، أكد فيها أن هذه الدورة تكتسب اهمية بالغة في كونها تضم افراد جامعيين  في مختلف التخصصات العلمية ومن المقاومة الجنوبية .. مشيراً إلى أن المشاركين تلقوا خلال مشاركتهم في الدورة العديد من العلوم العسكرية والفنون القتالية والتدريبية والتأهلية التي رفعت من قدراتهم العسكرية والقتالية وفي الضبط والربط والحزم . 

بدوره أشاد اللواء الركن / منير اليافعي بالروح القتالية العالية  ومستوى الجاهزية العالية التي يتحلى بها ضباط وافراد قوات الشرطة .

حضر الحفل والعرض، العميد هدار الشوحطي قائد اللواء الرابع دعم والعميد قاسم الجوهري قائد كتائب الحزم والعميد / محمدعبدالله صالح البطل اركان حرب قوات الشرطة العسكرية وعدد من القادة والضباط وقادات الوحدات العسكرية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق