نائب الرئيس يدشن إمتحانات الفصل الثاني في جامعة إقليم سبأ

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم الأربعاء، امتحانات الفصل الجامعي الثاني، لطلاب وطالبات جامعة إقليم سبأ، بحضور محافظ سلطان العرادة .

وطاف الفريق الركن علي محسن ،بقاعات الامتحانات للاطلاع على مستوى الأداء والتنظيم والرقابة لعملية الامتحانات.

وعبر نائب الرئيس عن أمنياته لأبنائه الطلاب التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية..موجهاً إياهم بالمزيد من الاهتمام والحرص على التميز والتحصيل العلمي بما يؤهلهم لخدمة الوطن الذي ينتظر منهم الكثير من الإنجاز والإبداع.

وعقب تدشينه للامتحانات، عقد نائب رئيس الجمهورية اجتماعاً برئاسة الجامعة بحضور محافظ المحافظة..معرباً عن سعادته بزيارة جامعة إقليم سبأ، الصرح العلمي الشامخ الذي يوليه فخامة الرئيس رئيس الجمهورية اهتماماً خاصاً.

وعبر نائب الرئيس عن الشكر والتقدير لقيادة محافظة مأرب ولرئاسة الجامعة للجهود الكبيرة التي تُبذل لأجل تأسيس جامعة إقليم سبأ..مؤكداً بأن الاهتمام بالتعليم نابعٌ من إيماننا بأن الشعوب لا تنهض إلا بالعلم، وبأن الأجيال المتعلمة محصّنة من كل الأفكار الخاطئة والهدامة، وبعيدةً كل البعد عن الدعوات الميليشاوية و الإرهابية والطائفية التي تتبناها اليوم الانقلابية.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بما لمسه من أداء في الجامعة وكفاءة في كادرها التعليمي والإداري وتنوع شمل كل محافظات الجمهورية..مؤكداً على ضرورة أن تكون مخرجات الجامعة بذات المستوى من الكفاءة ومشبعة بحب الوطن وخدمته وقادرة على فرض نفسها بمؤهلها واقتدارها في سوق العمل الذي لا مكان فيه لأحد سوى المتفوقين.

ونوه نائب الرئيس إلى ثبات محافظة مأرب وبدعم أخوي من أشقائنا في دول ، وصموها في وجه ميليشيا الجهل والتخلف والظلام وما تشهده المحافظة اليوم من نهضة وتطور في مختلف المجالات.

من جانبه رحب محافظ المحافظة اللواء سلطان بن علي العرادة بزيارة نائب الرئيس للجامعة.. معبراً عن التقدير والشكر لاهتمام القيادة السياسية والحكومة بهذا الصرح العلمي الذي سيحقق نجاحات ومخرجات تنعكس إيجاباً على الدولة والمجتمع.

كما عبر رئيس الجامعة في كلمة ألقاها باسمه ونيابة عن كادر جامعة إقليم سبأ عن سعادته بزيارة نائب رئيس الجمهورية وما سيكون لها من أثر إيجابي ودافع كبير للإنجاز والتميز.

ومنح رئيس الجامعة نائب الرئيس درع الجامعة تقديراً لدعمه واهتمامه بمتابعة سير العملية التعليمية.

كما شاهد نائب الرئيس عرضاً متلفزاً عن مراحل تأسيس وبناء جامعة إقليم سبأ.. موجهاً بمضاعفة الجهود والرفع بالاحتياجات والمتطلبات لأجل العمل لتأسيس بنية تحتية وتقنية حديثة للجامعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نائب الرئيس يدشن إمتحانات الفصل الثاني في جامعة إقليم سبأ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق