أقدم المواقع الجنوبية يستأنف نشاطه بحلة جديدة من عدن

اليمن العربي 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استأنف موقع " برس" الإلكتروني الإخباري الذي يرأس تحريره لطفي شطارة، ابتداءً من اليوم الأربعاء، نشاطه الصحفي والإعلامي من العاصمة عدن، بحلة جديدة، لتقديم خدمة إخبارية بنكهة متميزة على الرابط: http://adenpress.news/home

وقال بيان الإطلاق الذي حصل موقع ( العربي) على نسخة منه، أنه يتولى إدارة "عدن برس"، طاقم تحرير ذو كفاءة ومهنية عالية وأرقى معايير العمل الصحفي، كما يحمل على عاتقه أداء الرسالة الإعلامية النبيلة في موقع "عدن برس"، أقدم المواقع الإلكترونية الإخبارية الجنوبية الذي تأسس في لندن عام 2006، قبل نحو عام من انطلاق ثورة الحراك الجنوبي في 2007.

   

وتحرص هيئة تحرير "عدن برس"، على الاهتمام والتفاعل مع القضية الجنوبية العادلة والمشروعة، والعمل على إيصال رسالة الجنوب والجنوبيين إلى مختلف الأصعدة والمستويات في الداخل والخارج والمحافل الإقليمية والدولية. 

كما تحرص على القيام بتغطية ومتابعة إعلامية دقيقة وموضوعية ونقل الحقائق ذات الصلة بمجمل مستجدات وتطورات الأحداث المرتبطة بالشأن الجنوبي خصوصاً واليمني عموماً على الصعيدين السياسي والميداني، وغيرها من الجوانب الخدمية والتنموية التي تمس الوطن والمواطن بشكل مباشر وجهود دول العربي بقيادة السعودية والإمارات.

وموقع عدن برس الإخباري تأسس عام 2006م وكان من أول المواقع الجنوبية التي نادت بحق الجنوبيين بتقرير مصيرهم وإستعادة دولتهم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أقدم المواقع الجنوبية يستأنف نشاطه بحلة جديدة من عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق