شيخ قبائل خولان: قطر تقف خلف عرقلة جهود التحالف وتدعم المليشيا بكل السبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال شيخ شمل قبائل خولان بن عامر الشيخ يحيى محمد بن مقيت، إن هناك عرقلة لجهود تقف خلفها قطر التي تسعى بكل السبل لدعم الميليشيات، وهذا معروف عن قطر المتورطة في دعم منذ العام 2007 في صعدة، وبالتالي تعمل حالياً عبر أجندتها وعملائها وأذرعها في بعض الأحزاب المؤطرة ضمن .

وأضاف في تصريح نشرته صحيفة "المدينة"، وهو أمر معروف للجميع، وتسعى تلك العناصر الموالية لقطر لافتعال الأزمات والخلافات التي من شأنها شق الصف وعرقلة جهود التحالف لبناء الدولة واستعادة مؤسساتها ولهذا تسعى الأذرع القطرية للسيطرة على المفاصل السياسية في البلاد. 

 وبين، أن الأوضاع على الأرض في تسير نحو الأفضل بجهود الأشقاء في التحالف العربي، وتتحقق يومياً إنجازات على الأرض، وقريباً سيتم استعادة الشرعية واستئصال ميليشيات إيران الإرهابية.

وقال ابن مقيت  إن الأحداث في اليمن تمضي في الإطار المحدد لها سلفاً والذي من أجله انطلقت عاصفة الحزم.

 مشيراً إلى أنها تسير بخطى ثابتة وبدعم الأشقاء في التحالف في المضي لاستكمال استعادة الشرعية، وقد قطعنا شوطاً كبيراً في هذا الجانب، فيما تنكفئ الميليشيات الإيرانية وتتراجع، وانهيارها بات وشيكاً لاسيما أن قوات التحالف تمكنت من توجيه ضربات قاصمة للميليشيات الحوثية أفقدتها صوابها وأضعفت قواتها حتى باتت تعاني الآن من أزمة حادة في المقاتلين رغم قيامها بحملات تجنيد إجبارية للشباب ، لكن تلك الجهود باءت بالفشل الذريع لأن الشعب اليمني اليوم أكثر وعياً بمخاطر مشروع الميليشيات التي أصبحت منبوذة ومعزولة ، لذا نطمئن الجميع أننا قطعنا شوطاً كبيراً وما زالت العمليات العسكرية مستمرة بدعم الأشقاء وعلى رأسهم السعودية ودولة الإمارات، وسيتحقق النصر في القريب العاجل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق