في يوم عيد العمال.. السلطات المحلية بمأرب تكرم 200 عاملا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرمت السلطات المحلية في اليوم الثلاثاء 200 عاملا وعاملة من المبرزين في مختلف مواقع عملهم.

جاء ذلك خلال حفل اقامه مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمناسب هنأ وكيل المحافظة علي الفاطمي العمال المكرمين.. معتبرا هذا التكريم هو تكريما لكل العمال في مختلف مواقع الانتاج والبناء والعمل من اجل مزيد من التميز والإبداع والإنتاج وتقديرا لدورهم الهام في البناء والتنمية والاعمار.

وطبقا لوكالة الانباء الرسمية فقد لفت الى ما يعانيه العمال والموظفين جراء انقلاب مليشيات الايرانية على الشرعية وتدميرها كافة المؤسسات والمصانع، ونهبها للاموال والبنوك والمحلات، وحرمان الموظفين مرتباتهم وحقوقهم.

وأشار في المقابل الى ما تشهده محافظة مأرب من نمو وازدهار وبناء واعمار بفضل الايادي السمراء التي وجدت الامن والاستقرار والعدالة والحقوق، حيث تم فتتاح عشرات المشاريع من فنادق سياحية ومطاعم ومصانع ومحلات تجارية وغيرها منذ يناير الماضي حتى اليوم استوعبت المئات من العمالة بمختلف المستويات.

من جانبه أكد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل حسن الشبواني ان المكتب سيبذل كل جهوده الى جانب السلطة المحلية لإنصاف العمال من أي ظلم يطالهم او أي انتقاص من حقوقهم التي كفلها لهم القانون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في يوم عيد العمال.. السلطات المحلية بمأرب تكرم 200 عاملا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق