البحسني يرعى اتفاقية لإنشاء مجلس حضرموت للمناسبات والاحتفالات والمؤتمرات بالمكلا

اليمن العربي 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رعى محافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن قبيل مغادرته عصر يوم أمس المحافظة متوجها لدولة العربية المتحدة، إتفاقية لإنشاء مجلس حضرموت للمناسبات والاحتفالات والمؤتمرات بمديرية بين هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومكتب بنيان للمقاولات، وذلك في أطار الدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاريع التنموية بالمحافظة.

وخلال مراسيم التوقيع عبر المحافظ عن شكرة وتقديره لدولة الامارات العربية المتحدة ودراعها الإنساني في المنطقة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على ماقدموه من دعم لبناء وتطوير المؤسسات الحكومية والأهلية في حضرموت وسعيهم لإعادة الأمل وتطبيع الحياة، مشيداً بالدور الكبير الذي أنجزه الهلال الأحمر الإماراتي بدعمة المتواصل والذي حمل على عاتقه إعادة تهيئة البنية التحتية في المحافظات المحررة ودعمها بمجموعة من المشاريع المتنوع. 

موضحاً أن تدخل الهلال الإماراتي في حضرموت كان ولا زال إنسانياً والمشاريع التي تم افتتاحها وإعادة تأهيلها تشهد بدوره الرامي في تطبيع الحياة ودعم عدة مشاريع خدمية واغاثية بحضرموت.

بدورة قال رئيس فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت السيد احمد النيادي أن عملية التوقيع تأتي في إطار السعي لتقديم خدمات أفضل بمشاريع التنمية والبنية التحتية وذلك ضمن جهود الهيئة لإعادة ترميم عدد من المباني والمرافق الحيوية بمحافظة حضرموت، واضاف إن مشاريع البنية التحتية تأتي ضمن أولويات الهيئة لإعادة الحياة إلى طبيعتها وإلى ما كانت علية قبل الأزمة.

لافتاً الى تظافر الجهود في محافظة حضرموت والتي ستشهد في الأيام القادمة حزمة من المشاريع الصحية والخدمية ومشاريع البنية التحتية الى جانب استمرار توزيع المواد الاغاثية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن جهودها في دعم وإنعاش وتأهيل عدداً من القطاعات الخدمية والتنموية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر البحسني يرعى اتفاقية لإنشاء مجلس حضرموت للمناسبات والاحتفالات والمؤتمرات بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليمن العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق