الهلال الأحمر اليمني بحضرموت يختتم دورة اسعافات أولية بسيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
 
 

اختمت اليوم بمدينة الدورة التدريبية في مجال الإسعافات الأولية لشباب الأندية الرياضية بمديرية سيئون التي نظمتها جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع بتمويل ودعم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر ضمن الاستجابة للحالة الطارئة والظروف الراهنة التي يشهدها الوطن ونشر الوعي الاسعافي بين أوساط المجتمع .

وتلقى 20 مشاركا بقاعة التدريب بمقر جمعية الهلال الاحمر اليمني بمدينة سيئون على مدى يومين يمثلون الأندية الأهلية بمديرية سيئون على مفاهيم ومعارف في كيفية وطرق الإسعافات الأولية  في مختلف الظروف والكوارث الطبيعية وحالات الحروب من قبل مدربي الدورة عصام غيثان و ريم باغلوه، حسب جمعان دويل. 

وفي حفل ختام الدورة أوضح رئيس جمعية الهلال الأحمر اليمني بحضرموت الدكتور / مرتضى إبراهيم بن يحيى بأن هذه الدورة تأتي امتدادا للدورات التوعوية والتثقيفية في نشر أهمية الإسعافات الأولية وتقليل حالة الوفيات والإصابات في جميع الحالات الإسعافية , مؤكدا على مواصلة نشاط الجمعية في هذا الجانب للجنسين الذكور والإناث .

وبدوره عبر ممثل مكتب وزارة الشباب والرياضة بمديرية سيئون الأخ / زكي هادي باحشوان عن شكره لجمعية الهلال الأحمر اليمني بحضرموت لما تكتسبه الدورة من أهمية في التعريف بطرق ووسائل الإسعافات الأولية , مناشدا المستهدفين بتطبيق ما تم أخذه في الدورة على الواقع العملي.

حضر حفل الاختتام المدير التنفيذي للجمعية علوي بن طاهر ومدير الطوارئ بالجمعية  فهمي محضار الحبشي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمن العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمن العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق